شعارنا

img

شعارنا

يتأصل اختيار « موارد » لشجرة البطم لتكون رمزاً و شعاراً للمؤسسة لما ترمز له هذه الشجرة من قيم تمثل العديد من أهداف وأسس « موارد ». فمؤسسة موارد هي مؤسسة رسمية أطلقت لتكون ذراع الحكومة الاستثماري في مجال التطوير الحضري. وتقوم المؤسسة حالياً بتطوير مواقع معسكرات ومديريات القوات المسلحة الأردنية في المملكة، وبالتالي تعتبر من أكبر المطوّرين للعقار والاستثمار في الأردن. وتهدف المؤسسة إلى إيجاد شراكة بناءة بين القطاعين العام والخاص بهدف تطوير مشاريعها المختلفة.

 تهدف رؤية « موارد» إلى جعل الأردن نموذجا للسكن العصري وسط مدن عصرية تحوي مساحات خضراء للاسترخاء وساحات واسعة للتنزّه وكذلك إلى جعله مركزاً مدنياً يستقطب الأعمال والمشاريع الاستثمارية وبذلك تكون « موارد » مثابة شجرة البطم التي يستظل بها رجال الأعمال والمستثمرون والسكان.

 وكشجرة البطم التي وقفت شامخة بوجه التحديات والمصاعب فان مشاريع « موارد » تستمر لأجيال وأجيال بفضل رؤية تحتضن المستقبل وتنغرس في عمق متطلباته فتكون جاهزة لتلبية جميع احتياجاته.

 اختارت «موارد » التنمية والتطوير العقاري لمشاريع كبيرة تمتد على مساحات واسعة، تحوي في ظلّها أكبر عدد من المستثمرين والراغبين بجعل الأردن مركزاً مقصوداً في المستقبل القريب.

 وإذا أمعنَا النظر بكافة مشاريع «موارد »، لوجدنا جذوراً صلبة تنغرس أكثر فأكثر في عمق الأرض لترتقي بالحياة. فمشاريع «موارد » تتمتّع ببنى تحتية متطورة، مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات عصر التكنولوجيا والتطوّر وفق احدث المواصفات العالمية.